قرار نهائي من هانز فليك يحسم مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة 

تاريخ النشر: 01/06/2024
65
منذ شهر
برشلونة يحدد

رحب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، باستمرار البرتغالي جواو فيليكس الذي تنتهي إعارته للفريق الكتالوني في شهر يونيو المقبل.

ووقع فليك على عقود تدريبه لبرشلونة لمدة موسمين حتى صيف عام 2026، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 3 مليون يورو شامل الضرائب.

ومن المتوقع أن يصل هانز فليك لـ4.5 مليون يورو، حال التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في موسمه الأول مع برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وانتهت بالفعل إعارة جواو فيليكس مع برشلونة في الـ30 من يونيو المقبل، في ظل عدم وجود أي اتفاق بين أتلتيكو مدريد والنادي الكتالوني لشراء اللاعب بشكل نهائي.

قرار فليك: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هانز فليك رحب باستمرار جواو فيليكس مع برشلونة الموسم المقبل، حيث يرى المدرب الألماني بإنه يمكنه تقديم الإضافة للفريق الكتالوني.

وقرر برشلونة بالفعل بأنه لن يتعاقد مع جواو فيليكس بشكل نهائي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني في الفترة الحالية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتدور فكرة برشلونة حاليا بشأن التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لموسم أخر، ولكن الأمر مازال في يد إدارة أتلتيكو مدريد.

ويرفض جواو فيليكس فكرة العودة لأتلتيكو مدريد في ظل العلاقة السيئة بينه وبين المدرب دييجو سيميوني الذي لا يرحب هو الأخر باستمرار المهاجم البرتغالي.

اقرأ أيضا

برشلونة يصعق هانز فليك بالصدمة الكبرى.. نجم بايرن ميونخ مرفوض

لماذا طرد برشلونة تشافي بهذا الشكل؟.. ماركيز يكشف الحقائق

حمل تطبيق سعودي الآن